🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

العربي يستعير لاعب الجيش لموسم واحد

كورابيا الرياضية -0001/11/30 00:00

وقع أمس مصعب محمود لاعب نادي الجيش القطري على عقود انتقاله لنادي العربي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وذلك في حضور علي السليطي رئيس جهاز وأحمد لحدان المهندي وكيل اللاعب، ليصبح خامس لاعب محلي يتم التعاقد معه هذا الموسم.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (كورابيا الرياضية)