كشف أحمد حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ببتروجيت، عن حلمه في أول مباراة رسمية يقودها فنيا، والتي ستكون أمام الأهلي في ربع قبل نهائي كأس مصر.
كشف أحمد حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ببتروجيت، عن حلمه في أول مباراة رسمية يقودها فنيا، والتي ستكون أمام الأهلي في ربع قبل نهائي كأس مصر.