توج أحمد سعد لاعب المنتخب الوطنى لرفع الأثقال، بالميدالية الذهبية فى وزن 62 كجم ، ضمن دورة الألعاب الأفريقية المقامة حالياً فى العاصمة الكونغولية"برازافيل".
توج أحمد سعد لاعب المنتخب الوطنى لرفع الأثقال، بالميدالية الذهبية فى وزن 62 كجم ، ضمن دورة الألعاب الأفريقية المقامة حالياً فى العاصمة الكونغولية"برازافيل".