استضافت لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة، مسئولي نادي الاتحاد السكندري، ونادي إنبي، وذلك من أجل الصلح بينهما في أزمة اللاعب الإثيوبي أوميد أوكري.
استضافت لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة، مسئولي نادي الاتحاد السكندري، ونادي إنبي، وذلك من أجل الصلح بينهما في أزمة اللاعب الإثيوبي أوميد أوكري.