خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليوم الأربعاء علي ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة الملعب المالي بالكونفدرالية.
خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليوم الأربعاء علي ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة الملعب المالي بالكونفدرالية.