وجه الكابتن فتحي مبروك المدير الفني للأهلي، الشكر لمجلس إدارة النادي، بعد قرار الإبقاء عليه في منصبه خلال منافسات الموسم المقبل.
وجه الكابتن فتحي مبروك المدير الفني للأهلي، الشكر لمجلس إدارة النادي، بعد قرار الإبقاء عليه في منصبه خلال منافسات الموسم المقبل.