حالة من الاستياء سيطرت على مجلس وزراء الشباب والرياضة الأفارقة بعد غياب وزارة الشباب والرياضة المصرية عن اجتماع مجلس الوزراء الشباب مرتين على التوالي، الأولى في العاصمة الإثيوبية "أديس أبابا" خلال شهر أكتوبر الماضي، والثانية مؤخراً في الكونغو برازافيل.