أكد فتحي مبروك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مباراة الملعب المالي، ببطولة كأس الكونفدرالية، صعبة للغاية.
أكد فتحي مبروك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مباراة الملعب المالي، ببطولة كأس الكونفدرالية، صعبة للغاية.