🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

القضاء يغرّم شركات “متلكئة” نحو 3 مليارات دينار لصالح مؤسسات رسمية

النخبة نيوز -0001/11/30 00:00

أصدرتْ محكمة البداءة المتخصصة بالدعاوى التجارية في بغداد قرارات تلزم شركات متلكئة في مجال الطاقة الكهربائية، وسكك الحديد بدفع غرامات مالية إلى عدد من مؤسسات الدولة المتعاقدة معها تقدر بـ 3 مليارات دينار عراقي، فيما كشفت عن حسمها أكثر من 100 قضية منذ بداية العام الحالي. وقال قاضي المحكمة الأول أمير الشمري في حديث ورد ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (النخبة نيوز)