🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

خاص| مرتضى مستاء من صدام عضو المجلس وجهاز الزمالك

كورابيا الرياضية -0001/11/30 00:00

أبدى مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك استيائه من تصرفات مصطفى سيف العماري عضو مجلس إدارة النادي الأبيض، وانتقده بشده بسبب صدامه مع الجهاز الفني والإداري للفريق الأبيض، بسبب رغبته في حضور تدريب الفريق أمس الأول.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (كورابيا الرياضية)