🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

خاص| وزير الرياضة يهنيء الزمالك بالفوز علي أورلاندو

كورابيا الرياضية -0001/11/30 00:00

هنأ المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور بمناسبة الفوز على فريق اورلاندو الجنوب افريقي بنتيجة 4/1 في الجولة السادسة من دور المجموعات والتي اقيمت مساء اليوم الاحد علي ملعب بتروسبورت، وتصدره لمجموعته بكأس الكونفدرالية الافريقية.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (كورابيا الرياضية)