توج المنتخب الوطنى لتنس الطاولة "سيدات"، بالميدالية الذهبية عقب الفوز على نيجيريا بنتيجة 3-2 فى نهائى دورة الألعاب الأفريقية المقامة حالياً فى العاصمة الكونغولية "برازافيل".
توج المنتخب الوطنى لتنس الطاولة "سيدات"، بالميدالية الذهبية عقب الفوز على نيجيريا بنتيجة 3-2 فى نهائى دورة الألعاب الأفريقية المقامة حالياً فى العاصمة الكونغولية "برازافيل".