كشف حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم، عن رأيه في المجموعة التي وقعت فيها مصر ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23سنة.
كشف حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم، عن رأيه في المجموعة التي وقعت فيها مصر ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23سنة.