أعلن ممثلو منظمة المنشطات الدولية "وادا" والمشاركون بدورة الألعاب الإفريقية الحادية عشرة، المقامة حاليًا في الكونغو برازافيل، نيتهم الدخول في إضراب مفتوح.
أعلن ممثلو منظمة المنشطات الدولية "وادا" والمشاركون بدورة الألعاب الإفريقية الحادية عشرة، المقامة حاليًا في الكونغو برازافيل، نيتهم الدخول في إضراب مفتوح.