طالب النادي الإسماعيلي، من مسئولي الزمالك، إنهاء إجراءات قيد شيكابالا المنتقل لصفوف الدراويش على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.
طالب النادي الإسماعيلي، من مسئولي الزمالك، إنهاء إجراءات قيد شيكابالا المنتقل لصفوف الدراويش على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.