قررت لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم القطري، رفع الايقاف عن لاعب العربي سيد اشكان، بعدما تحصل اللاعب على بطاقة حمراء في مباراة فريقه أمام الوكرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري
قررت لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم القطري، رفع الايقاف عن لاعب العربي سيد اشكان، بعدما تحصل اللاعب على بطاقة حمراء في مباراة فريقه أمام الوكرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري