مازالت أزمة محمود عبد الرازق شيكابالا جناح سبورتنج لشبونة البرتغالي، وانتقاله لصفوف الزمالك، لم تنته بعد، في ظل عدم إرسال مسئولي القلعة البيضاء لقيمة القسط الأول من انتقال اللاعب لصفوف الأبيض، والبالغ 250 ألف دولار.
مازالت أزمة محمود عبد الرازق شيكابالا جناح سبورتنج لشبونة البرتغالي، وانتقاله لصفوف الزمالك، لم تنته بعد، في ظل عدم إرسال مسئولي القلعة البيضاء لقيمة القسط الأول من انتقال اللاعب لصفوف الأبيض، والبالغ 250 ألف دولار.