قام الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، بمخاطبة 3 اتحادات إفريقية، من أجل مواجهة أحد منتخباتها الأولى لكرة القدم، خلال الشهر المقبل، بدلا من لقاء أستراليا، والذي تم إلغاءه.
قام الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، بمخاطبة 3 اتحادات إفريقية، من أجل مواجهة أحد منتخباتها الأولى لكرة القدم، خلال الشهر المقبل، بدلا من لقاء أستراليا، والذي تم إلغاءه.