🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

خاص| الجبلاية: مصر تواجه السنغال وبوركينا في دبي

كورابيا الرياضية -0001/11/30 00:00

كشف حسن فريد نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن إقامة مباراتين للمنتخب الأول لكرة القدم، خلال الشهر المقبل، في إطار الاستعدادات لمواجهة نيجيريا بالجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2017.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (كورابيا الرياضية)