كشف حسن فريد نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن إقامة مباراتين للمنتخب الأول لكرة القدم، خلال الشهر المقبل، في إطار الاستعدادات لمواجهة نيجيريا بالجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2017.
كشف حسن فريد نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن إقامة مباراتين للمنتخب الأول لكرة القدم، خلال الشهر المقبل، في إطار الاستعدادات لمواجهة نيجيريا بالجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2017.