تأهل منتخب كرة اليد، إلى نصف نهائي دورة الألعاب الإفريقية المقامة حالياً في العاصمة الكونغولية "برازافيل" بعد الفوز على كوت ديفوار بنتيجة 27-17 في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس.
تأهل منتخب كرة اليد، إلى نصف نهائي دورة الألعاب الإفريقية المقامة حالياً في العاصمة الكونغولية "برازافيل" بعد الفوز على كوت ديفوار بنتيجة 27-17 في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس.