الصدر يمنع تعليق صور الرموز الصدريين داخل دوائر الدولة ويدعو لمحاسبة المخالفين

آخر تحديث 0000-00-00 00:00:00 - المصدر: شبكة ناس


ناس/متابعة/دعا زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، الخميس، لجنة "محاربة دواعش الفساد" التابعة للتيار إلى استدعاء ومحاسبة كل من يقدم على تعليق صور الرموز الصدريين داخل دوائر الدولة، مشددا على أن ذلك "ممنوع منعا باتا"، فيما حذر من استغلال تلك الصور لـ"مآرب دنيوية". 

وقال الصدر في معرض رده على سؤال من قبل أحد أتباعه بشأن تعليق صور آل الصدر في المؤسسات الحكومية وتلقت وكالة اخبار اليوم، نسخة منه، إن تعليق تلك الصور "داخل دوائر الدولة كالوزارات والمستشفيات والمدارس وغيرها ممنوع منعا باتا، وحسب فهمي أن من يفعل ذلك يريد استغلالها لمآربه الدنيوية"، مشيرا إلى أن "على الأخوة في لجنة محاربة دواعش الفساد استدعاؤه والتحقيق معه ومحاسبته". 

وأضاف أن وضع صور آل الصدر "في الأماكن العامة كالشوارع والطرق يحتاج إلى رقابة ومتابعة شديدة من قبل مكتب النجف الأشرف للحفاظ على هيبة الصور من كل النواحي وعدم إيجادها في مناطق ضررية وغيرها". 

وتابع الصدر، أن "ترتيب الصورة من خلال البرامج الكومبيوترية الحديثة وهذا لا نرتضيه إلا بقدر الضرورة، فالبعض يوجد صورة غير حقيقية لنا آل الصدر أو منطبعة بأفكار طفولية وهوجاء وكل ذلك يجب منعه".