عبر محمود جنش حارس مرمى فريق الزمالك عن سعادته البالغة بنجاحه في قيادة فريقه للتأهل للمباراة النهائية لكأس مصر بعد تصديه لثلاث ركلات ترجيح في لقاء سموحة في نصف نهائي البطولة.
عبر محمود جنش حارس مرمى فريق الزمالك عن سعادته البالغة بنجاحه في قيادة فريقه للتأهل للمباراة النهائية لكأس مصر بعد تصديه لثلاث ركلات ترجيح في لقاء سموحة في نصف نهائي البطولة.