أضاف منتخب التنس الأرضي ميدالية ذهبية جديدة للبعثة المصرية المشاركة بدورة الألعاب الإفريقية المقامة حاليًا في الكونغو "برازافيل".
أضاف منتخب التنس الأرضي ميدالية ذهبية جديدة للبعثة المصرية المشاركة بدورة الألعاب الإفريقية المقامة حاليًا في الكونغو "برازافيل".