خسر المنتخب الوطني لكرة السلة المباراة النهائية بدورة الألعاب الإفريقية الحادية عشرة المقامة حاليًا بالكونغو "برازافيل" أمام نظيره الأنجولي بطل إفريقيا.
خسر المنتخب الوطني لكرة السلة المباراة النهائية بدورة الألعاب الإفريقية الحادية عشرة المقامة حاليًا بالكونغو "برازافيل" أمام نظيره الأنجولي بطل إفريقيا.