أضاف المنتخب الوطني للمصارعة ذهبيتين جديدتين لرصيد البعثة المصرية المشاركة بمنافسات دورة الألعاب الإفريقية الحادية عشرة المقامة حاليا في الكونغو "برازافيل".
أضاف المنتخب الوطني للمصارعة ذهبيتين جديدتين لرصيد البعثة المصرية المشاركة بمنافسات دورة الألعاب الإفريقية الحادية عشرة المقامة حاليا في الكونغو "برازافيل".