قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقياد الكابتن فتخي مبروك، إغلاق المران الأخير للفريق غداً الأحد استعدادا لمواجهة الزمالك.
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقياد الكابتن فتخي مبروك، إغلاق المران الأخير للفريق غداً الأحد استعدادا لمواجهة الزمالك.