أدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الرئيسي علي ملعب مختار التتش اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر والمقرر لها الأثنين القادم.
أدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الرئيسي علي ملعب مختار التتش اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر والمقرر لها الأثنين القادم.