يشارك النادي الإسماعيلي في مباراة ودية أمام نادي غزل بورسعيد، في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأحد، وذلك في إطار وديات الفريق للتحضير لبطولة الدوري العام.
يشارك النادي الإسماعيلي في مباراة ودية أمام نادي غزل بورسعيد، في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأحد، وذلك في إطار وديات الفريق للتحضير لبطولة الدوري العام.