أعرب مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن إنزعاجه من تصرفات علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة بالأهلي عقب لقاء الفريقين الذي أقيم اليوم.
أعرب مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن إنزعاجه من تصرفات علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة بالأهلي عقب لقاء الفريقين الذي أقيم اليوم.