🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الأهلي يقدم التعازى في وفاة راشد بن محمد

كورابيا الرياضية -0001/11/30 00:00

قدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التعزية للشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس النادي الأهلي، وإلى سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي نائب رئيس النادي الأهلي بقصر زعبيل أمس، في وفاة الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم، معربين عن حزنهم لهذا المصاب سائلين المولى أن يتغمده بواسع رحمته.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (كورابيا الرياضية)