يسافر النادي الأهلي، مساءًا اليوم الثلاثاء، إلى جنوب إفريقيا، وذلك لمواجهة فريق أورلاندو بيراتس، في الدور قبل النهائي من البطولة الكونفدرالية.
يسافر النادي الأهلي، مساءًا اليوم الثلاثاء، إلى جنوب إفريقيا، وذلك لمواجهة فريق أورلاندو بيراتس، في الدور قبل النهائي من البطولة الكونفدرالية.