تأكد غياب محمد إبراهيم مهاجم فريق الزمالك عن مباراة الفريق الأبيض أمام النجم الساحلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب، والتي تم تشخيصها بكدمة في الكاحل.
تأكد غياب محمد إبراهيم مهاجم فريق الزمالك عن مباراة الفريق الأبيض أمام النجم الساحلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب، والتي تم تشخيصها بكدمة في الكاحل.