أكد فلويد مبيلي المدير الإداري لأورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي ان لاعب الوسط عيسي سار أصبح جاهزا لمواجهة الأهلي في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.
أكد فلويد مبيلي المدير الإداري لأورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي ان لاعب الوسط عيسي سار أصبح جاهزا لمواجهة الأهلي في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.