أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك، ورئيس بعثة الفريق بتونس، أنه ستتم صرف مكافآت الفوز بكأس مصر، بعد انتهاء أجازة عيد الأضحى.
أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك، ورئيس بعثة الفريق بتونس، أنه ستتم صرف مكافآت الفوز بكأس مصر، بعد انتهاء أجازة عيد الأضحى.