أكد حمادة أنور المدير الإداري لفريق الزمالك أن الفريق سيرتدي زيه البديل باللون الأزرق في مباراة النجم الساحلي يوم الأحد المقبل في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية.
أكد حمادة أنور المدير الإداري لفريق الزمالك أن الفريق سيرتدي زيه البديل باللون الأزرق في مباراة النجم الساحلي يوم الأحد المقبل في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية.