🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

إسرائيل طالبت موسكو بالتوسط بينها وبين إيران

مركز المشرق للدراسات والاعلام -0001/11/30 00:00

قال مركز ابحاث  إسرائيلي مرموق، إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو طلب من الرئيس الروسي التوسط بين إسرائيل وإيران للاتفاق على قواعد لعبة جديدة بينهما في المنطقة. ونوه “مركز أبحاث الأمن القومي”، الذي يعد أهم محافل التقدير الاستراتيجي في إسرائيل، إلى أن الحكومة في تل أبيب تفترض أنه بالإمكان التوصل لتفاهمات مع المحور الإيراني بعد ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (مركز المشرق للدراسات والاعلام)