🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

ترامب: لو بقي صدام والقذافي لكان الشرق الأوسط أفضل حالا

مركز المشرق للدراسات والاعلام -0001/11/30 00:00

قال دونالد ترامب المرشح الجمهوري المحتمل لانتخابات الرئاسة الأمريكية القادمة الأحد “إن الشرق الأوسط كان سيصبح أكثر استقرارا لو ظل معمر القذافي وصدام حسين في السلطة في ليبيا والعراق”. وأشار ترامب إلى هاتين الدولتين مقارنة بالجهود الراهنة للإطاحة بالرئيس السوري بشار الأسد من الحكم. وقال ترامب لمحطة “ان.بي.سي” تستطيعون فهم ذلك إذا نظرتم إلى ليبيا ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (مركز المشرق للدراسات والاعلام)