(أ ف ب) – اعلنت وزارة الدفاع الاميركية السبت ان واشنطن ستدفع تعويضات لضحايا الغارة الاميركية على مستشفى منظمة “اطباء بلا حدود” في قندوز بافغانستان التي قتل فيها 22 شخصا على الاقل. واوضح بيتر كوك المتحدث باسم الوزارة في بيان ان الجيش الاميركي “سيعمل مع من تضرروا” بهذه الغارة الجوية “لتحديد المبالغ المناسبة التي ستدفع” ...