🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

هل فقدت أمريكا هيبتها أم فقط غيرت استراتيجيتها؟/بقلم الدكتور فيصل القاسم

مركز المشرق للدراسات والاعلام -0001/11/30 00:00

فيصل القاسم يرى البعض، وخاصة منذ اندلاع الثورة السورية، أن أمريكا فقدت هيبتها. لكن السخيف في هذا الرأي، أن أصحابه ربطوا هيبة أمريكا وجبروتها كله بترددها في التدخل في الأزمة السورية. وبناء على ذلك راحوا يتحدثون عن أن العم سام قد فقد أسنانه، خاصة بعد التدخل الروسي العسكري السافر في سوريا. كم هم مغفلون وساذجون ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (مركز المشرق للدراسات والاعلام)