🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

نائب وزير خارجية إيران: لا نعمل على إبقاء الأسد في السلطة

مركز المشرق للدراسات والاعلام -0001/11/30 00:00

قال نائب وزير الخارجية الإيراني أمير عبد اللهيان، إن بلاده لا تعمل من أجل إبقاء رئيس النظام السوري بشار الأسد في السلطة، مؤكداً أن مستقبل الأسد لا يمكن أن يتقرر إلا من خلال الشعب السوري. وأوضح اللهيان في مقابلة مع صحيفة الغارديان البريطانية على هامش زيارته إلى لندن، أن بلاده عززت من وجود مستشاريها في ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (مركز المشرق للدراسات والاعلام)