العمليات المشتركة تعلن مقتل العشرات من الارهابيين في الانبار

آخر تحديث 2015-11-14 00:00:00 - المصدر: وكالة من كربلاء الخبر

 

أعلنت قيادة العمليات المشتركة، عن مقتل العشرات من الارهابيين بينهم عدد من الانتحاريين وتدمير عدد من العجلات المفخخة في الانبار.

وذكر بيان للقيادة، ان قوات جهاز مكافحة الارهاب في الانبار كبدت عصابات داعش خسائر كبير بالارواح والمعدات بعد ان قتلت العشرات منهم بضمنهم عدد من الانتحاريين ودمرت 6 عجلات مفخخة وآلية مدرعة، بعد محاولة العدو التعرض للقطعات في منطقة هياكل الفلوجة، فيما كانت تضحيات القوات الامنية جرح ضابط و9 من المراتب.

واضاف البيان: ان طائرات القوة الجوية العراقية شنت طلعات جوية في عدد من المناطق بمحافظة الانبار اسفرت عن تدمير 4 مقرات للعدو في منطقة البو علي الجاسم ، وعدد من الاوكار تستخدم مقرات لتجمع قيادات داعش في منطقة الحوز وتدمير عدد من العجلات في منطقة عبرة البو شجل، كما دمرت 7 عجلات مختلفة بضمنها عجلات تحمل مواد تموين ووقودا ورشاشات احادية، وتم قتل 12 ارهابيا بضمنهم القيادي (ابو ايوب التونسي ) وجرح 17 اخرين في منطقة الحوز، فيما تمكنت طائرات التحالف الدولي من قتل 4 عناصر من داعش وتدمير نفق ووكر و3 عجلات وطريق امداد ضمن قاطع الانبار.

ومبينا: ان قوات قيادة عمليات الجزيرة تمكنت من رفع العبوات الناسفة ومعالجة الطرق المفخخة والمنازل في منطقة البو حياة كما فجرت 6 عبوات وعثرت على منصة اطلاق صواريخ.