🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

“النوّاب” ينتظر قانون “مكافحة الإرهاب” من الحكومة لاستئناف تشريعه

جريدة الصباح الجديد 2015/12/06 00:00

“الأمن والدفاع”: مرجعية الجهاز الإدارية أبرز معرقلات تمريره بغداد – وعد الشمري: ينتظر مجلس النوّاب وصول قانون جهاز مكافحة الإرهاب من الحكومة لمباشرة قراءته الثانية ومن ثم التصويت عليه، وبرغم اهمية المشروع وصوغه بنحو جامع ليشمل هيكيلة هذا التشكيل العسكري والعقوبات على مرتكبي الجرائم الارهابية، لكن الخلافات ما تزال مستمرة على مرجعيته الادارية، فهناك رأي ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (جريدة الصباح الجديد)