🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

القوات الأمنية تحقق تقدماً في شمالي الرمادي وتحرّر أغلب أحياء “البو ذياب”

جريدة الصباح الجديد 2015/12/21 00:00

الطيران يلقي منشورات تحث الأهالي على ترك بيوتهم خلال 48 ساعة بغداد – وعد الشمري: حقّقت القوات الامنية مدعومة بالحشد العشائري في الانبار تقدماً جديداً على المحور الشمالي للرمادي، وحرّرت مساحات واسعة في منطقة البوذياب التي تعدّ من المناطق الاستراتيجية، فيما القى الطيران العراقي منشورات تحث الاهالي في مركز المدينة على الخروج من ممرات آمنة ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (جريدة الصباح الجديد)