رياضة صلاح الدين تشكو انعدام التخصيصات المالية وتنتقد ضعف الدعم الحكومي للانشطة الشبابية

آخر تحديث 2015-12-25 00:00:00 - المصدر: المدى برس

المدى برس/صلاح الدين

أكدت مديرية شباب و رياضة محافظة صلاح الدين، اليوم الجمعة، انعدام التخصيصات المالية الخاصة بالنشاطات الشبابية والرياضية في المحافظة، فيما انتقدت الحكومة المركزية والمحلية لضعف دعمهما وقلة الاهتمام بتلك الجوانب.

وقال مدير شباب ورياضة صلاح الدين، جواد نجم عبدالله، في حديث إلى (المدى برس)، انه "اليوم تم حضور ختام تصفيات بطولة الصمود والتقدم التي اقامها منتدى شباب الضلوعية، (100كم) جنوب تكريت، بعد ان شهدت فوز  فريق الاتحاد على خصمه الوصل، في خضم تنافس ما بين عشرين فريق شعبي".

واشار  عبدالله، الى ان "الهدف من تلك البطولة تنمية قدرات الشباب والتأكيد بعودة الحياة الى المناطق المحررة"، لافتاً الى ان "انعدام التخصيصات يحول دون النهوض بالوقع الرياضي"، منتقداً ضعف دعم حكومتي بغداد وصلاح الدين للنشاطات الشبايبة".

من جهته، اشار رئيس نادي الضلوعية الرياضي، علاء وسمي الجبري،  خلال اختتام فعاليات البطولة التي اقيمت في الملعب الخماسي شرقي مدينة الضلوعية، الى ان "النادي سيشارك في دور القطر للدرجة الاولى، التي ستنطلق مطلع العام المقبل،  ضمن مجموعة صلاح الدين الثانية والتي تضم سامراء والاسحاقي والضلوعية"،  مطالباً الجهات الرسمية بـ"مد يد العون للنادي لكونه سيمثل محافظة صلاح الدين".

يذكر أن القوات المشتركة تمكنت من تحرير مدينة تكريت في (الـ31 من آذار 2015)، وتواصل التقدم لطرد (داعش) من باقي مناطق المحافظة، بعد أن حررت بيجي، (40 كم شمال تكريت)، منتصف تشرين الثاني 2015.