🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

القوات الأمنية تنتزع الرمادي من مخالب “داعش” وترفع العلم العراقي فـوق المباني الحكومية

جريدة الصباح الجديد 2015/12/28 00:00

في سلسلة انتصارات كبيرة و بذل المزيد من التضحيات بغداد – وعد الشمري: طوت القوات الأمنية فصلاً مطولاً من معاركها ضدّ تنظيم داعش الارهابي بعد اعلانها عن تحرير أبرز معاقله، وهي الرمادي التي احتلها في منتصف العام الحالي. استرجاع المدينة الأسيرة لم يمرَّ بسهولة، بل سبقته استعدادات ومحاولات للتقرب من مركزها، لنحو مرتين وجاءت الثالثة ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (جريدة الصباح الجديد)