الحدود والشرطة والثورة الكركوكلي يتقاسمون لقب بطولة أندية العراق بالمصارعة

آخر تحديث 2016-01-01 00:00:00 - المصدر: السومرية نيوز

السومرية نيوز/ كركوك
‎تقاسمت أندية الحدود والشرطة والثورة الكركوكلي لقب بطولة أندية العراق بالمصارعة الرومانية التي أقيمت بمشاركة ٦٠ فريقاً وجرت فعالياتها على بساط نادي كربلاء الرياضي.
 
‎وقال مدرب الفريق شوقي فرج في حديث لـ السومرية نيوز، إن "مصارعي نادي الثورة تمكنوا من نيل المركز الثالث في بطولة أندية العراق للمصارعة والتي جرت فعالياتها، على بساط نادي كربلاء الرياضي ولمدة ثلاثة أيام من ٢٧ كانون الأول ولغاية ٣١ منه وأسدل الستار على فعالياتها مساء أمس الخميس، ٦٠ نادياً ناديا يمثلون جميع أندية المحافظات وبغداد".


‎وأضاف فرج، أن "نتائج البطولة أسفر عنها نيل نادي الحدود المركز الأول بـ٦٩ نقطة ويليه فريق الشرطة ثانياً بـ٦٢نقطة أيضا، في حين أحرز مصارعو الثورة المركز الثالث جامعين ٥٩ نقطة"، مبينا أن "البطولة شهدت منافسة شديدة وقوية بين المصارعين، وكشفت عن طاقات ومواهب كثيرة". ‎وأضاف، أن "المصارعين الذين حصلوا على المراكز الثلاثة، سيكون لهم دوراً كبير في تشكيل المنتخبات العراقية". ‎يذكر أن نادي الثورة الكركوكي يعد معقلا لصناعة أبطال المصارعة وتمكن لاعبوه من تحقيق نتائج وحصد ألقاب على مستوى المشاركات الداخلية والخارجية.