🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

“النواب” يعدُّ الطعن بالموازنة نقضاً لوعود العبادي بعدم اللجوء للمحكمة الاتحادية

جريدة الصباح الجديد 2016/01/02 00:00

شمل تسع مواد أهمها استقطاع 3 % من رواتب الموظفين والمتقاعدين بغداد- وعد الشمري: ابدتْ اللجنة المالية في مجلس النوّاب انزعاجها لما اسمته “نقض الحكومة لوعودها” وطعنها ببعض فقرات الموازنة أمام المحكمة الاتحادية العليا، وكشفت أن الاعتراض سيشمل تسع مواد أهمها استقطاع 3% من مستحقات الموظفين والمتقاعدين ومنحها إلى الحشد الشعبي، وتخصيص اموال لشراء عجلات ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (جريدة الصباح الجديد)