مدرب الأولمبي يشدد على طي صفحة المباريات التجريبية والتفكير بالبطولة الآسيوية

آخر تحديث 2016-01-09 00:00:00 - المصدر: معرض الكرة العراقية

09/01/2016

شدد المدرب المساعد للمنتخب الاولمبي حيدر نجم، السبت، على ضرورة طي صفحة المباريات التجريبية والتفيكر بالبطولة الآسيوية، معتبرا أن التفيكر بالنتائج الإيجابية يعطي اللاعبين ثقة أكبر وإطمئنان، فيما كشف عن تخطي اللاعبين مهند عبد الرحيم وبشار رسن مرحلة الإصابة.

وقال حيدر نجم ،  إن " وضع الفريق جيد ومطمئن ونستطيع القول بأن معسكر دبي أوفى بالغرض المطلوب بشكل كبير"، داعيا "اللاعبين لنسيان ما تحقق من نتائج ايجابية وتبعاتها التي من الممكن أن تعطي ثقة أكبر من اللازم".

وأضاف نجم أن "الجهاز الفني يسعى لتجنيب اللاعبين التفكير بالنتائج الإيجابية في المباريات التجريبية ولابد أن ينصب التركيز على المقبل للدخول بجاهزية مميزة إلى البطولة الآسيوية".

وفي سياق متصل أعرب نجم عن "ارتياحه الكبير لتخطي اللاعبين المصابين بشار رسن ومهند عبد الرحيم مرحلة الاصابة واستجابتهم الكبيرة لمراحل العلاج والتجهيز"، معتبرا أن "مشاركة اللاعبين نقطة تحول كبيرة في عملية الاعداد والتجهيز لما يمثلاه من ثقل متميز في الفريق".

وأوضح أن "الجهاز الفني يأمل يكون اللاعبان بجاهزية أفضل وأحسن عند الدخول الى غمار المنافسات ونشعر أن جهدنا الكبير الذي بذلناه جاء بالنتائج الايجابية".

أخر تحديث: 09/01/2016