الشرطة يواجه المريخ السوداني بمناسبة تكريم نجوم الإمارات

آخر تحديث 2016-01-12 00:00:00 - المصدر: معرض الكرة العراقية

12/01/2016

تلقت الهيئة الادارية (المؤقتة) لنادي الشرطة الرياضي دعوة من شركة شبكات للخدمات الرياضية من اجل موجهة فريق الشرطة بكرة القدم نظيره المريخ السوداني في مدينة دبي في اطار تكريم نجوم دولة الامارات العربية المتحدة.

وقال المدير الاداري لكرة الشرطة هاشم رضا في حديث لـ"الغد برس" ان "الهيئة الادارية (المؤقتة) لنادي الشرطة تلقت دعوة من قبل شركة شبكات للخدمات الرياضية لإقامة مباراة ودية تجمع فريقنا الكروي بنظيره المريخ السوداني في اطار تكريم نجوم دولة الامارات العربية المتحدة في الثاني والعشرين من شهر كانون الثاني الجاري 2016".

واضاف رضا ان "الشركة ستتكفل بكافة النفقات المالية المترتبة على اقامة المباراة من حجز تذاكر السفر والاقامة والمواصلات, للفترة من العشرين من شهر كانون الثاني الجاري وحتى الثالث والعشرين من الشهر ذاته".

واشار الى ان "ادارة النادي وبعد دراسة الدعوة قررت الموافقة على دعوة شركة شبكات للخدمات الرياضية لا سيما وان نادي الشرطة يرتبط بعلاقات متينة سواء كان مع الاخوة في دولة الامارات العربية المتحدة وكذلك مع الشركة المذكورة, حيث سيتم خلال اليومين المقبلين المباشرة بإنهاء كافة الامور الادارية".

أخر تحديث: 12/01/2016