امجد راضي : أؤكد بان خروجي من الدوري السعودي كان لاسباب طائفية

آخر تحديث 2016-01-16 00:00:00 - المصدر: معرض الكرة العراقية

15/01/2016

علي حميد

جدد مهاجم المنتخب الوطني امجد راضي تأكيده على ان خروجه من الدوري السعودي وتحديداً من نادي الرائد كان لاسباب طائفية نافياً تعرضه لتهديد او ضغوطات اجبرته على الادلاء بمثل هكذا تصريح .
راضي بين في تصريح خاص لــ"معرض الكرة العراقية المصور" ان ماتحدث به في برنامج ميكس زون والذي عرض من القناة العراقية الرياضية كان كلاما واقعيا سيما وانني كنت اعيش في منطقة القصيم التي تتسم بالتشدد الطائفي والتمييز العنصري والعرقي والذي عانيت منه طوال فترة تواجدي مع النادي لكنني لم اصرح به او ابوح بما كنت اعانيه لاي شخص .
واشار الى ان ادارة النادي السعودي كانت متعاونة معي ووفرت لي كل سبل الراحة لكن ما تحدث به السيد عبداللطيف الخضير رئيس نادي الرائد السابق حول تعرضي لتهديدات او ضغوط من اجل اعلان ان خروجي كان لاسباب طائفية لم يكن صحيحاً بالمرة .
واختتم حديثه قائلاً عند تواجدي في مدن جدة والرياض كانت الاجواء العامة مناسبة ولم اتعرض لضغوط موازية لتلك التي عانيتها في منطقة القصيم وان تجربتي مع الرائد لم تتسم بالفشل ابداً سيما واني احرزت العديد من الاهداف مع الفريق وعلاقتي بالجماهير كانت جيدة لكن الضغوطات الداخلية والنفسية اثرت على مستواي في الموسم الثاني.
وكان امجد راضي قد خاض تجربة احترافية مع نادي الرائد في دوري الكرة السعودي لموسم ونصف قبل ان يفسخ عقده بالتراضي بين الطرفين .

أخر تحديث: 15/01/2016